(76/ 79) ابن صياد ..مرة أخرى

عدد المشاهدات: 1540
القسم: عمر الأمة بعد النبوة في 4 مراحل 4 فتن
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:10

لو قمنا بعملية هاكر على ملفات الشيطان و خططه سنعرف أن التوقيت الأمثل لإدخال حليفه الاستراتيجي الدجال يجب أن يكون في زمن ولادة الاسلام ، و أن أفضل مكان يزرعه فيه هو في المدينة المنورة ، وليس في جزيرة معزولة ، لأن المدينة هي المهد الذي سيشهد تشكل الأمة الأخيرة التي سيخرج فيها الدجال بفتنته الكبرى.

فقرن النبي هو خير القرون ، و النبي صلى الله عليه وسلم كان يستشعر قرب ظهور الدجال في قرنه هو ، وفي المكان المتواجد فيه هو ، حتى قال بعض الصحابة:
حَتَّى ظَنَنَّاهُ فِي طَائِفَةِ النَّخْلِ

لقد كان عدد كبير جداً منهم يرون أن خروج الدجال قريب جداً ، أو أنه بين ظهرانيهم ، وقد كانوا على صواب في ذلك
https://web.facebook.com/www.end.times.dr.noor/posts/780372215426477:0

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لقد شك النبي بابن صياد و اختبره بنفسه وهو لايزال طفلاً لم يبلغ الحلم و حاول الاستماع الى همهماته و تمتماته ..و سأله أسئلة محددة
وكانت أجوبة الطفل عجيبة ، ووقحة .

كيف استطاع ان يرى ذلك الطفل عرش ابليس على الماء
و كيف استطاع ان يعرف نصف كلمة الدخان التي خبئها النبي في صدره
ولماذا شهد لرسول الله بأنه ( نبي الأميين )
نبي الأميين ؟
أليست هي نفس العبارة التي سمعها تميم الداري في الرؤيا من الرجل المقيد بالسلاسل ؟
و أليست رؤيا تميم الداري يوافق تأويلها أن الدجال قد أدخل أو تم زرعه في الأمة الأخيرة منذ ذلك الوقت المبكر ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و بعد وفاة النبي عليه الصلاة و السلام استمر الشك عند الصحابة ، ووصل عند عدد كبير منهم الى درجة اليقين ، بل وحتى بعد اختفاء ابن صياد المفاجئ من المدينة في عهد يزيد بن معاوية

فجابر بن عبد الله ظل يشهد حتى آخر حياته أن ابن صياد هو الدجال
يقول أبو سلمة : شَهِدَ جَابِرٌ أَنَّ الدجال هوَ ابنُ صيَاد قلتُ : فإنه قد مات ، (أو يُظن أنه مات)
قال : وَ إِن مات .
قلتُ : فـإنّه أسلم .
قَال : وَإن أسلم
قلتُ : فإنّهُ قد دخل المدينة
قال : و إِن دخل المدينة
هذه شهادة كبيرة ، ومن صحابي ذو بصيرة ثاقبة ، و ليست من رجل عادي

أما أبو ذر الغفاري فكان يقول :
لأن أحلف عشر مرات أن ابن صياد هو الدجال ، أحب إليّ من أن أحلف مرة واحدة أنه ليس هو
أما الفاروق عمر فقد وصل شكه بابن صياد الى درجة اليقين القاطع فأقسم في حضرة النبي عليه الصلاة و السلام أن ابن صياد هو الدجال و الرسول عليه الصلاة و السلام ساكت و لم ينكر عليه قسمه .
و سكوت النبي .. اقرار

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لقد استمرت هذه الشبهات تحوم حول ابن صياد الى فترة طويلة بعد وفاة النبي عليه الصلاة و السلام ، لأن قرائن كثيرة كانت تنكشف تباعاً و تفضحه مع تقدم الزمن:

- موت جميع أولاده في حياته ، و بقاءه بلا عقب كما تقول معظم الروايات
- العور المفاجئ الذي أصابه في آخر عمره
- انتفاخ جسمه الغريب وهو غاضب ، وقد قيل أنه انتفخ حتى ملئ السكة.

- وعبد الله بن عمر يضربه بالعصا لكن لم يشعر أنه ضربه ، وكأنه يضرب في الهواء

" يقول أصحابي أنني ضربته بالعصا التي كانت معي حتى تكسرت ، ولا أشعر أني ضربته قط ، ثم توجهت بعدها إلى بيت أختي أم المؤمنين حفصة
وأخبرتها ما حدث لي مع ابن صياد
فلامتني على ذلك وقالت لي :
مالك به ، ألا تعلم أن النبي قد أخبرنا أن الدجال يخرج من غضبة يغضبها ؟ "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" يا أبا سعيد لقد هممت أن آخذ حبلاً وأعلقه في شجرة وأشنق نفسي فأستريح مما يقول عني الناس بأني أنا الدجال ...
ألا ترى إلى ما يصنع الناس ؟
لا يسايرني أحد ، ولا يرافقني أحد ، ولا يؤاكلني أحد "

هذا الكلام (المؤثر) وجهه ابن صياد لابي سعيد الخدري وهما راجعان من الحج ، أي بعد اسلام ابن صياد المزعوم .
فإذا كان هذا هو حاله مع الصحابة في تلك الفترة رغم (اسلامه)
لا يسايره أحد ، ولا يأكل معه أحد ، و لا يرافقه أحد
فلك أن تتخيل كيف كان وضعه قبل اسلامه المزعوم!

الصحابة الذين رباهم رسول الله عليه الصلاة و السلام يمتلكون بصيرة و فراسة لا نمتلكها نحن ..
لكن السؤال المحير هو لماذا سمحوا لابن صياد بالبقاء بينهم في المدينة طيلة هذه الفترة ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسناً ، إنه لنفس التعليل الذي قاله رسول الله عليه الصلاة و السلام لعمر رضي الله عنه عندما استأذنه بقتل ابن صياد وهو لايزال غلاماً لم يبلغ الحلم ، و كان جواب النبي على هيئة احتمالين :
" دعه يا عمر ، إن يكن هو ( الدجال) فلن تسلّط عليه
وإن لم يكن هو ، فلا خير لك في قتله (لأنه كان لا يزال طفلاً لم يبلغ الحلم في ذلك الوقت )

لقد توفي النبي عليه الصلاة و السلام ، و ابن صياد لم يبلغ الحلم بعد
لكن السؤال هو : لماذا لم يقتلوه عندما كبر ؟
أو على الأقل لماذا لم يطردوه بعد ذلك من المدينة مع بقية اليهود ؟

الجواب هو في الاحتمال الأول الذي قدمه النبي صلى الله عليه و سلم لعمر.
لقد كانوا على شبه يقين أنه الدجال ، و أنهم لن يسلطوا عليه
أي: لا مساس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن دعوني أسأل السؤال بشكل معكوس
و السؤال هذه المرة ليس موجهاً للصحابة و انما للمتهم ابن صياد

لماذا بقيت يا ابن صياد في المدينة طوال هذا الوقت ؟
لماذا بقيت في مجتمع يرفضك و ينبذك ، وكان على يقين أو شبه يقين أنك الدجال ؟

لماذا بقيت في المدينة طيلة عهد ابو بكر رضي الله عنه ؟
و طيلة عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟
اسألوا أنفسكم : كيف يغامر ابن صياد بالبقاء في المدينة ، وخليفتها أقسم بالله أمام النبي عليه الصلاة و السلام أنه هو الدجال ؟
و لماذا لم يطرده الفاروق عمر من المدينة و قد صار الخليفة ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد وفاة النبي صلى الله عليه و سلم بقي ابن صياد في المدينة المنورة لمدة تزيد عن 53 سنة متواصلة.
53 سنة بعد وفاة النبي لم يتزحزح فيها من جوار المدينة

لقد استمر وجوده في المدينة طيلة عهد ابو بكر و عمر و عثمان و علي و معاوية بن ابي سفيان و يزيد بن معاوية
و رغم الفوضى الأمنية في سنوات فتنة الأحلاس التي سفكت فيها الدماء كان ابن صياد حريصاً على البقاء في المدينة طوال سنوات الفتنة ، رغم أنه قد فتحت بلاد الله في المشرق و المغرب على المسلمين ووصلت حدود دولة الاسلام في عهد عثمان الى تونس غرباً و خراسان شرقاً ، و إلى تخوم أرض يأجوج ومأجوج أو جبال القوقاز شمالا

هل كان يعلم أنه إذا خرج من المدينة فلن يستطيع أن يعود إليها أبداً ؟
هل كان يعلم أن الملائكة ستمنعه - في فتنته الأخيرة- من دخول طيبة ، ولن يستطيع أن يتقدم شبرا واحدا ما بعد سبخة الجرف ، وسيظل واقفاً على جبلها الحدودي و هو ينظر بحسرة الى المسجد النبوي ..الى قصر أحمد .
ولماذا سيحاول ان يغزو المدينة في آخر الزمان ؟
هل لأن القاتل التسلسلي دائما ما يحاول أن يحوم حول مكان جريمته الأولى ، و تشتعل فيه الرغبة للعودة إلى المكان الذي انطلق منه؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولماذا اختفى ابن صياد فجأة في موقعة الحرة التي استباح بها يزيد حرمة المدينة المنورة ؟
هل لأنه بعد كارثة مقتل الحسين ، واجتياح يزيد للمدينة ، حد ث شرخ دائم في الأمة ، شرخ غير قابل للإصلاح ، وسوف تموج أمواج الفتنة بالدفع الذاتي ، فانتهت بذلك مهمته المرحلية ،وحان الوقت للانتقال إلى قاعدته الجديدة في بلاد فارس و تحديداً أصفهان ؟

ولماذا أصفهان في بلاد فارس تحديداً ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نحن نعلم أنه من تلك البلاد خرجت فتن كثيرة
و خرج منها من ضمن من خرج رجل فارسي اسمه ابن نصير وتوجه الى العراق ، و يقال أنه لزم الإمام الحادي عشر الحسن العسكري في سامراء ، ثم انقلب على الشيعة الامامية و ابتدع الديانة الباطنية السرية المسماة بالنصيرية العلوية ، و نشرها بعد ذلك في الساحل الشامي و بين أحد بطون قبيلة كلب.

هل من قبيل الصدفة أن يكون مؤسس الديانة النصيرية رجل فارسي ؟

و هل من قبيل الصدفة أن تكون الديانة النصيرية ديانة باطنية سرية تنتقل تعاليمها في الكهوف المظلمة ، وفيها ترتيب هرمي للناس يشبه درجات النظام الماسوني ؟
هل من قبيل الصدفة أن يكون في نبوءات هذه الديانة التبشير بملك أعور العين في آخر الزمان سيقيم للنصيرين دولة قوية تستعبد جميع أعدائهم ؟
هل من قبيل الصدفة أن تكون الديانة النصيرية هي ديانة تقدس الخمر ، هذا الرجس الذي من عمل الشيطان ، ولا يغتسل أتباعها من الجنابة ، ولا يصلون كي يكونوا طوال الوقت محاطين بالشياطين و الأرواح الشريرة ؟
و هل من قبيل الصدفة أن يتمركز النصيريون في هذا الموقع الجغرافي الحصين و الحساس و المطل على البحر المتوسط ؟
وهل من قبيل الصدفة ان يكون عند النبي اصرار عجيب على أن المحروم من حرم غنيمة كلب ؟
لماذا هناك تفويض نبوي عام لكل الأمة في زمن المهدي بإبادة رجال كلب ، و الغنيمة منهم و بيع جميع نساءهم على درج دمشق حتى ترد المرأة من كسر يوجد بساقها ؟
لماذا يجب أن ترفع عنهم الرحمة الى الأبد ؟ و ليس لثلاث ساعات فقط ؟
هل عرفتم ما علاقة ( كلب) بالمسيح الدجال ؟
وعرفتم لماذا بشار اسد منح سنة 2007 وسام أعلى من دولة التنظيم العسكري لفرسان مالطا الماسونية؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومن الذي خرج من أصفهان أيضاً بعد دخول ابن صياد اليها ؟

لقد خرج منها مجموعة من حاخامات اليهود من بني اسرائيل و اتجهوا باتجاه أرض يأجوج و مأجوج في (منطقة الخزر) ، وقاموا بتهويد هذه المملكة الوثنية القوية التي كانت على حدود دولة الخلافة منذ العهد الراشدي و الأموي و العباسي

كلنا نعرف أن اليهود لا يقومون بالتبشير لدينهم ، فاليهودية ديانة تنتقل عن طريق الوراثة ، ومن جهة الأم
لماذا خالف الحاخامات اليهود هذه التعاليم و قاموا بنشر الديانة اليهودية بين شعوب الخزر كثيرة العدد؟
ومتى حدث ذلك ؟
لقد خرجوا من أصفهان لتهويد شعب الخزر في عهد هارون الرشيد ، عندما بلغت الدولة الاسلامية ذروة قوتها و مجدها العسكري و الحضاري
في الوقت الذي وقف هارون الرشيد على شرفة قصره في بغداد و خاطب الغيمة قائلاً لها: أمطري حيث شئتي فسيأتيني خراجك
لماذا في هذا الوقت ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل لأنه في هذا الوقت اعتقد الدجال المختبئ في أصفهان أنه بحاجة الى دعم إضافي ، و إلى تعزيز قوته ضد هذه الأمة المتنامية المتعاظمة ؟
و على من وقع اختيار الدجال ؟ لماذا تهويد هذا الشعب تحديدا؟
91% من يهود العالم اليوم هم من يهود الخزر ( اليهود القادمون من ارض يأجوج ومأجوج) ، و8% فقط من بني اسرائيل.

ولماذا يعقد المؤتمر الصهيوني الأول برئاسة يهود الخزر المنتشرين في كل العالم بعد فتح ارض يأجوج ومأجوج من قبل روسيا القيصيرية ، و الذي يقرر عودة جميع يهود الشتات من بني اسرائيل و غيرهم الى الأرض المقدسة ؟

وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96) وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَٰذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ (97)
/الانبياء/

ولماذا يعقد المؤتمر الصهيوني الأول في نفس السنة تقريباً من اكتشاف بدن فرعون (او رمسيس الثاني) ؟
( فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية وإن كثيرا من الناس عن آياتنا لغافلون )
/يونس ، 92/
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد كل هذه الأسئلة هل كان ابن صياد هو من قام بالفتنة الأولى بنفسه ؟
هل كان هو من زور الخطابات ؟
لا ، فالدجال في ذلك الوقت كان يعمل من خلف الستار
لقد كان المايسترو فقط
لأنه في فتنة الأحلاس أيضاً كان هناك فريق عمل ، و توزيع أدوار
أسماء كثيرة متورطة في الفتنة ؛ بعضها دوره معروف تاريخياً ، والبعض الآخر مجهول ..
أسماء كـ عبد الله بن سبأ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابن سبأ اليهودي الذي صار يتنقل في البلاد و ينشر أفكاره السامّة ، ويزعم أنَّ أمر النبوَّة منذ آدم وحتى محمد بالوصاية ، ويدَّعي أن النبي أوصى بالأمر لعليٍّ و أنه خيرٌ من عثمان ، وصار يغلو فيه كثيراً إلى درجة التأليه
الروايات التاريخية تذكر أن ابن سبأ جاء في البداية إلى المدينة ، و لم يلقَ أي صدى لدعوته لكنه التقى فيها بشخص يهودي آخر
وهذا الشخص هو ابن صياد الذي كان يعيش بين الصحابة في المدينة منذ زمن طويل و منه أخذ ابن سبأ تعليماته
فليس صدفةً أن يذهب ابن سبأ بعد المدينة مباشرة إلى البصرة في جنوب العراق
لأن البصرة كانت موطنًا للفتن ، فاستطاع ابن سبأ أن يجمع هناك نواة من حثالة الناس و نزاع القبائل ، وانضم إليهم الأشتر النخعي ، وحكيم بن جبلة وكانا من رؤوس تلك المجموعة ، و بيتوا أمراً و اتفقوا على إبقاءه سراً حتى تحين اللحظة المناسبة .
رغم أن الأشتر النخعي كان من الذين شاركوا في معركة اليرموك
لكن فيه خصائص نفسية تجعله يميل (بتطرف ) الى علي , ينفر من عثمان
وهذه المعلومات لابد أنه حصل عليها من لورنس الصحابة... ابن صياد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ نـور ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكان أيضا هناك من زور الخطابات ، وشأنه شأن أي مجرم تسلسلي يكرر نفسه دائماً
وهذا التكرار هو ما فضحه .
من هو العميل الذي زور خطابات الصحابة ؟
للحديث بقية

تسجيل الدخول

عدد الزيارات
وصل عدد زيارات المدونة منذ إطلاقها إلى 415172 زائر.
حول المدونة
يتم نشر مقالات الدكتور نور حفاظاً عليها من الفقدان نتيجة سياسات موقع فيسبوك والتبليغات.

الموقع متواضع جداً من ناحية التصميم لكنه مصمم بهدف القراءة الهادئة وبتمعن.
يتم عرض آخر 10 مقالات حسب تاريخ نشرها تنازلياً بغض النظر عن تصنيفها وقسمها حفاظاً على إستقرار إستضافة الموقع لمحدودية الموارد المجانية.

يمكنكم الدخول إلى الأقسام لاستعراض كافة المقالات.
المقال التالي
( 1 ) جذور الحكاية

( 1 ) جذور الحكاية

القسم: عمر الأمة بعد النبوة في 4 مراحل 4 فتن
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:35
المقال السابق
(75/ 79) رجل المدينة الخفي

(75/ 79) رجل المدينة الخفي

القسم: عمر الأمة بعد النبوة في 4 مراحل 4 فتن
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:07