(2) ابحث عن المرأة Cherchez la femme

عدد المشاهدات: 1112
القسم: الحب والجنس وآخر الزمان
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:22

Cherchez la femme

هذه العبارة هي مثل فرنسي يُضرب في علم التحقيق الجنائي و يعني حرفياً : ابحث عن المرأة
و المقصود به أن وراء كل فتنة أو جريمة هناك أصابع أنثوية سواء في الدافع إلى الجريمة أو في الإغواء و التحريض
و بغض النظر عن صحة هذا المثل من عدمه لكن هذه هي نظرة الـ مسيووه الفرنسي لفتنة المرأة ، رغم كون الفرنسيين هم رواد ما يسمى بحركة تحرير المرأة في العصر الحديث

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن في آخر الزمان المرأة هي التي ستبحث عن الرجل
لأنه سيقل الرجال ويكثر النساء حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد
و قد سبق و قلت أن هذا التناقص في اعداد الرجال هو عقوبة تأديبية للنساء أكثر منها عقوبة للرجال
لأنه قبل الوصول الى هذه النتيجة النهائية الحديث يخبرنا عن انتشار الزنا و المجون و التعري
و الزنا يحتاج أولاً الى امرأة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيح أن الشرع ساوى بين الجنسين في حد المجاهرة بالزنا
فاجلدوا كل منهما 100 جلدة
لكن الخطوة الأولى للزنا تبدأ بها دوماً المرأة و ليس الرجل ،
وهي التي تسهل العملية في بدايتها
لذلك الله بدأ بالزانية الأنثى ، عندما تحدث عن حد الزنا ولم يبدأ بالزاني
الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ
/ النور/
بينما في حد السرقة بدأ بالسارق الذكر
وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِّنَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (38)
/المائدة/
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله سبحانه عندما حرم الزنا لم يقل و لا تزنوا ، وانما قال : و لا تقربوا الزنا ..
أي لا تقربوا المواضع التي ستقودكم الى الزنا ، لأن في الزنا هناك خطوات للشيطان تسبق الوقوع النهائي في الفاحشة يجب اصلاً ان لا نمشي فيها ..
و معظم هذه الخطوات التي تسبق الزنا تمشيها المرأة لوحدها

في عصر الكاسيات العاريات ، المرأة السافرة هي التي تتحرش بالرجل أولاً بمظهرها قبل ان يتحرش بها هو بكلماته أو لمساته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ويجب ان لا يفهم من هذا الكلام المعنى الذي يفهمه بعض الجهلة من الغلاة
ويرضي أهواءهم الجاهلية في قمع المرأة ، ومنعها من المشاركة الايجابية في المجتمع بما يتناسب مع طبيعتها الأنثوية المحتشمة.

هل نسينا أن أول من آمن بالنبي عليه الصلاة و السلام من البشر على الإطلاق كانت امرأة ؟! أم المؤمنين السيدة خديجة رضي الله عنها .
و أول انسان استشهد في سبيل الله و فتح الطريق من وراءه لبقية الشهداء كانت أيضاَ امرأة ، وهي سمية زوجة ياسر
و لا ننسى أن النساء كن متواجدات في بيعة الرضوان ، وكذلك في الهجرة الأولى و الثانية للحبشة
و نصف ديننا أخذه الصحابة بعد وفاة النبي عليه الصلاة و السلام من السيدة عائشة
و أم المؤمنين حفصة بنت عمر حملت لوحدها أمانة حفظ النسخة الوحيدة الكاملة من دستور الأمة في بيتها ، فقد ظل المصحف الشريف الأول الذي جمع في عهد أبو بكر في بيتها حتى عهد عثمان عندما قام بعمل عدة نسخ منه ووزعها على الأمصار .
و اختيار ابو بكر الصديق للسيدة حفصة ليس اختياراً اعتباطياً لأنها كانت من النساء المتعلمات و القارئات ، ومستوها التعليمي بمقاييس هذه الأيام يعادل مستوى الدكاترة

وفي عهد عمر بن الخطاب كان هناك أول وزيرة في الاسلام وهي الشفاء بنت عبدالله المخزومية ، و قد ولاها الفاروق على نظام الحسبة فى السوق و كان لديها السلطة للفصل في المنازعات التجارية والمالية ، وهي صلاحيات تشبه صلاحيات وزراء التجارة أو التموين هذه الايام
بل حتى عندما ستعود الخلافة الحقيقية على منهاج النبوة ، ويبايع المهدي عدة اهل بدر سيكون من بينهم نساء
أرجو أن يفهم الجميع أنني هنا لا أتحدث عن هذا الصنف الراقي من النساء
لكن تداعي الافكار السابق هو ما حرضه المثل الفرنسي الشهير :
Cherchez la femme

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن دعونا من الأمثال التي يضربها الفرنسيون، ولنذهب الى المنبع الصافي ، الى كتاب الله ، والى المثل الذي ضربه الله للذين آمنوا

وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ آمَنُوا امْرَأَتَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِنْ فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (11)
وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ (12)
/ التحريم /

ما الذي جعل آسية و مريم بنت عمران مضرباً للمثل ؟
لم تصعد السيدة آسية الى القمر ، و لم تكتشف او تخترع البارود
و لم تحكم السيدة مريم امبراطورية لا تغيب عنها الشمس ، فما الذي فعلته هاتان المرأتان حتى صارتا مضربا للمثل ، وممن ؟ من الله سبحانه و تعالى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كل ما قامتا به هو أنهما آمنتا بالله
فالسيدة آسية اختارت الله على الدنيا ، وعلى بقاءها السيدة الأولى في قصر فرعون
اما السيدة مريم فصدقت بكلمات ربها و كانت من القانتين .
.و الأهم من هذا كله كانت امرأة عفيفة طاهرة أحصنت فرجها
فصارت سيدة نساء العالمين
السيدة مريم أحصنت فرجها ، فماذا كانت النتيجة ؟

" فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا "
صارت اماً لروح الله و كلمته المسيح عليه السلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن في هذا العصر الذي (تحررت ) فيه المرأة ، لم تعد مريم العذراء و لا السيدة آسية هما مضرب المثل للنساء لا في الغرب و لا في الشرق
و لم تعد السيدة خديجة و لا السيدة عائشة و لا بقية أمهات المؤمنين هن القدوة للزوجات
ولم تعد الصحابيات الطاهرات و العفيفات هن السوبر ستار ، أو النجمات لبناتنا و المثل الأعلى

في العصر الذي تعلو فيه التحوت و يكون فيه زعيم القوم أرذلهم استطاع اعلام الحكم الجبري ان يصنع نجمات أخريات من المغامرات و الراقصات و الممثلات و المغنيات و السحاقيات المسترجلات
لقد صارت الكاسيات العاريات المائلات المميلات هن القدوة لبناتنا المائلات
وهن من يشكلن وعيهن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في كل سنة تصدر مراكز الدراسات الامريكية المهتمة بالشرق الاوسط قائمة بأسماء الشخصيات الأكثر تأثيراً في تشكيل الوعي الجماعي في المجتمعات العربية
وفي هذه القائمة لمن النادر أن تجد فيها اسماء عالمات أو داعيات ، أو مربيات ، او ناشطات في حقوق الانسان ، ولا حتى أمهات الشهداء
و انما ستجد اسماء من امثال مخرجة الافلام الاباحية ايناس الدغيدي ، التي احتلت المركز 40 في احدى السنوات كواحدة من الشخصيات المؤثرة التي تشكل الوعي العام العربي ، او هيفا وهبي
و لاحظوا أن النبي عليه الصلاة و السلام لم يصف هؤلاء النسوة الخطيرات بالمائلات فقط ، وانما بالمائلات المميلات
والمميلات تعني أنهن يستملن غيرهن من النساء إلى نمط حياة قائم على السفور و عدم الحشمة

https://web.facebook.com/www.end.times.dr.noor/photos/a.557076017756099.1073741828.556612221135812/676945852435781/?type=3&theater
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و بعد أن كانت المرأة جوهرة كامنة مصانة أو لؤلؤة محفوظة في صدفة يحتاج أن يغوص الصياد الى أعماق البحر كي يحظى بها ، ثم يتفانى بالاحتفاظ بها
تحولت الأجساد السهلة لكثير من النساء المائلات المميلات في قرن الشيطان و الفتنة التي يستباح بها الفرج ، و عصر التعري والانفلات الجنسي و المساكنة و العلاقات المفتوحة الى تواليت يفرغ فيه كل من هب و دب أوسخ نزواتهم

مجرد مراحيض يرتادها المصابون بالإسهال المنوي

لذلك لا تستغربوا الحملة الشرسة في برامج و كتابات هالة سرحان او نضال الأحمدية او نوال السعداوي او ايناس الدغيدي على الحجاب و اللباس المحتشم ، و العفة
لأن المرأة الملوثة بالوحل تغار من وجود النظيفات
فالمراحيض عندها حقد دفين أزلي على صندوق المجوهرات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العقاب الإلهي على تفشي أي معصية من الكبائر ، يكون عادة عقاباً على مرحلتين:

المرحلة الأولى هي مرحلة العقاب التأديبي ، و هي مرحلة قد تطول فإن لم يرجعوا و استمروا في الطغيان تأتي بعدها المرحلة الثانية و هي مرحلة العقاب التدميري
ومن رحمته بنا سبق الله مرحلة العقاب التدميري بعلامات.

بالنسبة للعقاب التأديبي فهو يكون عادة من جنس العمل ، و يتجلى الله فيه باسمه اللطيف
أما العقاب التدميري فيتجلى فيه الله باسمه الجبار .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا أراد الله أن يؤدب شخصاً آتاه الصحة و القوة الجسدية و البدنية ، فكفر بنعمة الصحة و صار يهدرها في التدخين و شرب الخمور و المخدرات و نمط الحياة الماجن .
فبأي شكل يكون العقاب الرباني التأديبي الحكيم والعادل؟

نعم ، أنا أكاد اسمع الجميع الآن يقول إنه يأتي على شكل مرض ، و هذا صحيح و هذا ما نراه دائماً
عندما تكفر بنعمة الصحة ، يكون التأديب على هيئة مرض

وعندما تكفر بنعمة المال الحلال فتنفقه في الحرام أو تبذره و تسرفه ، يكون العقاب التأديبي على هيئة خسائر مالية كبيرة أو الفقر .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لننتقل الآن من المستوى الفردي إلى المستوى الجماعي ..
و دعوني أضرب لكم مثلاً ضربه الله سبحانه و تعالى ليعلمنا القياس عليه ..

إذا أراد الله أن يعاقب قرية أنعم عليها بنعمتي الأمان ، و الرزق الوفير فكفرت بهاتين النعمتين وعصت فكيف يكون العقاب التأديبي ؟

" وضرب الله مثلاً قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون ( 112 ) "
/ النحل/

عندما تكفر بنعمة الرزق فالتأديب هو لباس الجوع و الفقر
و عندما تكفر بنعمة الأمان و الاطمئنان فالعقاب من جنس العمل وهو لباس الخوف
هذا هو المثل الذي ضربه الله لنا كي نتفكر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دعونا الآن ننتقل من مستوى القرية إلى مستوى البشرية ، و العالم على كل حال صار الآن كله قرية صغيرة – فعلياً و عملياً ، بل و حتى على مستوى القوانين الجبرية التي تحكمه.
كيف يؤدب الرب البشرية في عصر سماه رسول الله صلى الله عليه و سلم باسم عصر الهوى المتبع ؟

عندما تكفر المرأة في العالم كله بنعمة الستر و الحشمة فتعيش حياة سافرة ، و تمشي (على حل شعرها ) و تبدي زينتها لمن لا يحل لها فكيف يمكن ان يكون العقاب ؟

عندما يكفر الرجال و النساء بنعمة الزواج و العفة فتكثر الخيانات الزوجية و الزنا فكيف يعاقبهم الله ؟
و عندما تنغمس البشرية بالمجون و الرقص و الغناء و شرب الخمور ، ويصير الجنس الحرام هو شغل الناس الشاغل ، و اول اولوياتهم ، و لذتهم الأكبر في الحياة ، و كأنهم مسعورين جنسياً .
إذا وصلت البشرية الى هذا الهوس ، وقد وصلت اليه في الغرب و الشرق
فكيف يكون شكل العقاب الرباني ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد حالة الانفلات الجنسي الحالية تفكروا بالحالة اللاجنسية التي ( قد تحدث ) في المرحلة الاخيرة من عمر الأمة ، والتي يرمز لها كل من السيد الحصور ( يحيى ) عليه السلام ، و عيسى عليه السلام والذي ولد بدون اتصال جنسي ، ولم يتزوج ايضاً
هل سيفقد الكثير من الناس ميولهم الجنسية ويزهدون في الجنس كردة فعل على هذا العري المتفشي ؟
هل هو عقوبة ، أم رحمة بالجيل الأخير من الأمة ؟
الجميع سيعلم حينئذ أن الساعة قريبة جدا جدا
فماذا سيفعلون بالجنس و الإنجاب و تربية الاولاد ؟
أنا حقاً - كما قلت لكم - لا أعلم الجواب ، و لا يهمني اصلاً الوصول للجواب النهائي ، و لكنها مجرد أسئلة للتفكر و التأمل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لنستمع الآن الى حديث من السيدة عائشة كانت تظنه حديثاً يبعث على الحزن لأنها كامرأة كانت تنظر الى نصف الكأس الفارغ ، فوجده أنس بن مالك انه حديث يبعث على الفرح لأنه نظر الى نصف الكأس الممتلئ

قال أنس: حدثينا يا أم المؤمنين عن الزلزلة
فقالت : يا أنس إن حدثتك عنها عشت حزيناً وبعثت حين تبعث وذلك الحزن في قلبك
قال أنس : يا أماه حدثينا
فقالت : إن المرأة إذا خلعت ثيابها في غير بيت زوجها هتكت ما بينها وبين الله عز وجل من حجاب ، وإن تطيبت لغير زوجها كان عليها ناراً وشناراً ،
فإذا استحلوا الزنا وشربوا الخمور بعد هذا وضربوا المعازف ؛ غار الله في سمائه فقال للأرض تزلزلي بهم ، فإن تابوا ونزعوا ، وإلا هدمها عليهم

فقال أنس :عقوبة لهم؟
قالت : رحمة وبركة وموعظة للمؤمنين ، ونكالاً و سخطاً وعذاباً للكافرين

قال أنس : فما سمعت بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثاً أنا أشد به فرحاً مني بهذا الحديث بل أعيش فرحاً وأبعث حين أبعث وذلك الفرح في قلبي

/ الحاكم في المستدرك على الصحيحين ، حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل لاحظتم التدرج في المعصية و التدرج في العقاب التأديبي ؟
تتخلى المرأة عن حجابها و تتطيب و تظهر زينتها لغير زوجها
ثم الزنا لكن خلف ابواب مغلقة .
و بعد ذلك الفجور العلني و المجون في حفلات الغناء و الرقص التي تشرب فيها الخمور
عندما يحدث هذا ، وهنا لابد أن أسألكم بخجل : هل حدث هذا ؟
عندما يحدث هذا .. "غار الله في سمائه و يقول للأرض تزلزلي بهم "

والزلزلة هي الإنذار التأديبي الأخير ، وقد كثرت الزلازل مؤخراً و الناس تنسى و تتناسى
فإن أصروا على غيهم ..يأتي العقاب التدميري

و العقاب التدميري هو .. رحمة وبركة وموعظة للمؤمنين ، ونكالاً و سخطاً وعذاباً للكافرين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لنبقى مع سيدنا انس بن مالك في هذا الحديث الذي ينقله عن رسول الله صلى الله عليه و سلم

عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
إذا استحلت أمتي خمساً فعليهم الدمار:
1- إذا ظهر التلاعن : أي الشتائم و السباب ، والكلمات البذيئة
2- وشربوا الخمور
3- ولبسوا الحرير: والمقصود لبس الرجال للحرير ، وفيه اشارة الى زمرة المتحولين جنسياً ، و المخنثون و المتشبهين بالنساء ، وارتداء كثير من الذكور الملابس الأنثوية
4- واتخذوا القيان : أي المعازف و المطربين و المطربات
5- واكتفى الرجال بالرجال ، والنساء بالنساء : أي زمرة المثليين جنسياً

/ البيهقي، السيوطي ، وغيرهما ، وأخرجه الألباني ، وقال: حديث حسن /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماذا تحقق من العلامات الخمس السابقة ؟
ستجدون أنها جميعها تحققت ، ما عدا العلامة الخامسة و الأخيرة
وهي اكتفاء الرجال بالرجال و النساء بالنساء ، فهي تتحقق الآن جزئياً ، و بصورة متسارعة
فإن تفشت أكثر مما نراه اليوم

عند ذلك لن نكون مع عقاب تأديبي و انما عقاب تدميري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لنستمع لحديث آخر
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
" وَالَّذِي بَعَثَنِي بِالْحَقِّ، لَا تَنْقَضِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَتَّى يَقَعَ بِهِمُ الْخَسْفُ وَالْمَسْخُ وَالْقَذْفُ "
قَالَ: وَمَتَى ذَاكَ يَا رَسُولَ اللهِ؟
قَالَ:
1- " إِذَا رَأَيْتُمُ النِّسَاءَ رَكِبْنَ السُّرُوجَ،
2- وَكَثُرَتِ الْمَعَازِفُ،
3- وَفَشَتْ شَهَادَاتُ الزُّورِ،
4- وَشُرِبَتِ الْخَمْرُ لَا يُسْتَخْفَى بِهَا، وَشَرِبَ الْمُصَلُّونَ فِي آنِيَةِ أَهْلِ الشِّرْكِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ،
5- وَاسْتَغْنَى النِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ، وَالرِّجَالُ بِالرِّجَالِ
فَإِذَا رَأَيْتُمْ ذَلِكَ فَاسْتَدْفِرُوا وَاسْتَعِدُوا إِذَا هَوَى الْقَذْفُ مِنَ السَّمَاءِ "
/الألباني ، حديث حسن/

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" وَالَّذِي بَعَثَنِي بِالْحَقِّ، لَا تَنْقَضِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَتَّى يَقَعَ بِهِمُ الْخَسْفُ وَالْمَسْخُ وَالْقَذْفُ "
قَالَ: وَمَتَى ذَاكَ يَا رَسُولَ اللهِ؟
قَالَ:
1- " إِذَا رَأَيْتُمُ النِّسَاءَ رَكِبْنَ السُّرُوجَ، : و هذا كناية عن ركوبهن للسيارات ، وقد تحققت
2- وَكَثُرَتِ الْمَعَازِفُ : أي المطربات و المطربين و كثر الانشغال بالغناء ، و قد تحققت
3- وَفَشَتْ شَهَادَاتُ الزُّورِ : وسأقولها لكم من الآخر ، صناعة الإعلام من أولها الى آخرها هي شهادة زور
الاعلام هو صناعة الكذب ، و جميع المذيعين و الاعلاميين بلا استثناء من اولهم الى آخرهم هم شهود زور .. ولا استثني أحد
لان كل واحد منهم ينقل لك ( الحقيقة العوراء ) التي يريدها النظام الحاكم او الحزب او الجماعة او التنظيم أو الباشا صاحب المحطة
هذا طبعاً عدى عن شهادة الزور في المحاكم ، و ما اكثرها

4- وَشُرِبَتِ الْخَمْرُ لَا يُسْتَخْفَى بِهَا : أي علناً ، جهاراً نهاراً ..
بل ما أكثر مشاهد معاقرة الخمر في المسلسلات الرمضانية
البرلمان التونسي يصوت على تخفيض اسعار الخمور في جلسة منقولة على التلفزيون الوطني ، ثم ترفع الجلسة مؤقتا للصلاة
https://www.youtube.com/watch?v=_C-qUiSO0ZQ

وَشَرِبَ الْمُصَلُّونَ فِي آنِيَةِ أَهْلِ الشِّرْكِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ : وهذا أيضا واقع ، ولاسيما في الطبقة المخملية

5- و بقي الأخيرة .. وَاسْتَغْنَى النِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ، وَالرِّجَالُ بِالرِّجَالِ
فإن تفشت أكثر مما نراه اليوم

عند ذلك لن نكون مع عقاب تأديبي و انما عقاب تدميري
" فإِذَا رَأَيْتُمْ ذَلِكَ فَاسْتَدْفِرُوا وَاسْتَعِدُوا إِذَا هَوَى الْقَذْفُ مِنَ السَّمَاءِ "
ما لذي سيسبب القذف من السماء ؟
لقد سبق و أخبرتكم بذلك
و الجواب عندكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نـور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للحديث بقية

تسجيل الدخول

عدد الزيارات
وصل عدد زيارات المدونة منذ إطلاقها إلى 289059 زائر.
حول المدونة
يتم نشر مقالات الدكتور نور حفاظاً عليها من الفقدان نتيجة سياسات موقع فيسبوك والتبليغات.

الموقع متواضع جداً من ناحية التصميم لكنه مصمم بهدف القراءة الهادئة وبتمعن.
يتم عرض آخر 10 مقالات حسب تاريخ نشرها تنازلياً بغض النظر عن تصنيفها وقسمها حفاظاً على إستقرار إستضافة الموقع لمحدودية الموارد المجانية.

يمكنكم الدخول إلى الأقسام لاستعراض كافة المقالات.
المقال التالي
(3) الحديقة الجنسية

(3) الحديقة الجنسية

القسم: الحب والجنس وآخر الزمان
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:23
المقال السابق
(1) فتنة يستباح فيها الفرج

(1) فتنة يستباح فيها الفرج

القسم: الحب والجنس وآخر الزمان
نشر بتاريخ: Friday - 04/Nov/2016 @ 22:21